منوعات

قد يهمك.. تخيَل مستقبل الطيران..بين خدمة توصيل الأمتعة إلى المطار ومشاهدة السينما على متن الطائرة

ورغم أن الشركة تشير إلى أن حدمة "أوبر بول" يمكنها أنتساعد السائقين غبى الحصول على مال أكثر بوقت أقل مقارنة بالحاجة للانتظار بين طلبات المستخدمين في الخدمة المعتادة، إلا أن السائقين وبصفة عامة غير راضين بخدمة "أوبر بول"، فوفقاً لمقابلات تمت من قبل خبراء أخذ فيها رأي سبعة سائقين إلى جانب مسح رأي شامل عبر الإنترنت حيث يجتمع آلاف السائقين عبر "فيسبوك" و"ريديت"، وهيئة السائقين المستقلين، التي تحوي بين أعضائها 35 ألف سائق من "أوبر"، تقول إن خدمة "أوبر بول" تعد قضية رئيسية لدى السائقين.
فالسائقون يقولون إن خدمة "أوبر بول" تعني المزيد من العمل، وليس بالضرورة مزيداً من المال، وآخرون يقولون إن تقييم المستخدمين للسائقين بعد هذه الخدمة غير جيد، إذ يتأثر المستخدمون سلبياً بانتظارهم والخروج من المسار حتى يتم أخذ الركاب الآخرين، وفي بعض الأحيان اضطرارهم للجلوس بجانب راكب غير مريح.
ويقول هاري كامبل، مؤسس موقع "The Rideshare Guy" إن السائقين يقومون بقطع المسافة ذاتها، لكن وجود شخصين في الجولة الواحدة، لا يضع فرقاً كبيراً بين "أوبر بول" وخدمة "أوبر" الشخصية.

قد يهمك.. تخيَل مستقبل الطيران..بين خدمة توصيل الأمتعة إلى المطار ومشاهدة السينما على متن الطائرة قد يهمك.. تخيَل مستقبل الطيران..بين خدمة توصيل الأمتعة إلى المطار ومشاهدة السينما على متن الطائرة Reviewed by turke on 5:28 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تقارير

يتم التشغيل بواسطة Blogger.